سياسة الخصوصية واخلاء المسؤولية

سياسة الخصوصية
إذا قمت بتزويدنا بمعلومات شخصية عن نفسك كعنوانك ورقم هاتفك أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك أية معلومات أساسية أو تعريفية تخصك كزائر مسجل في موقع الهيئة العامة للغذاء والدواء، فإننا ملتزمون بعدم كشف تلك المعلومات (إطلاع أي شخص آخر عليها، أو بيعها أو إفشائها) لجهات خارجية ما لم يتم إبلاغك بذلك ونحصل على تفويض منك أو أن نفعل ذلك بحكم قانون.
حيث إن المعلومات الشخصية التي تقدمها للهيئة ستستخدم في تزويدك بالمنتجات والخدمات التي قمت بطلبها بالإضافة إلى غايات أخرى ذات علاقة قد تتضمن مثلا تحديث سجلاتك لدى الهيئة، ومتابعة إجراءات التقدم لوظيفة أو تدريب، أو طلب خدمات أو غير ذلك مما تقدمه الهيئة.

بيان اخلاء المسؤولية:
إن المعلومات والمواد والمنقولة من الأطراف الأخرى والواردة في هذا الموقع مثل النص والرسومات البيانية وخطوط الربط أو أي بنود أخرى - قد تم إعطائها "كما هي"، لذا فإن الهيئة العامة للغذاء والدواء لا تضمن دقة هذه المعلومات أو ملاءمتها للغرض المقصود أو إذا كانت هذه المعلومات والمواد وافية أم لا. كما تخلي الهيئة مسؤوليتها عن أي أخطاء أو محذوفات في هذه المعلومات والمواد، ولا تعطي الهيئة أي ضمان سواء كان ضمني أو صريح ومهما كان نوعه وطبيعته يتعلق بتلك المعلومات. ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضمانات المتعلقة بعدم انتهاك حقوق الأطراف الأخرى وحق الملكية وإمكانية تسويق المعلومات والمواد وملاءمتها للاستخدام في أي أغراض أخرى وخلوها من الفيروسات 

كما ان الهيئة تخلي مسؤوليتها عن أي اضرار او مشاكل قد تقع جراء استخدام الموقع ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي أضرار مباشرة أو خاصة أو طارئة أو لاحقة وأي خسائر أو مصاريف قد تنجم بسبب هذا الموقع أو بسبب استخدامه أو عدم القدرة على استخدامه بواسطة أي طرف.

*هذا الموقع لا يقدم الاستشارة الطبية
ان المعلومات والمحتويات الواردة في موقع الهيئة العامة للغذاء والدواء ما هي إلا لأغراض إعلامية وتوعوية ولا يقصد بها إطلاقاً أن تكون بديلاً عن الاستشارة أو التشخيص أو العلاج الطبي الاحترافي وهي ليست معتمدة لتلك الأغراض. 
لا تهمل الاستشارة الطبية الاحترافية أو تؤجل طلب تلك الاستشارة بسبب المعلومات الواردة في موقع الهيئة العامة للغذاء والدواء

​​