سياسة اتفاقية الاستخدام
 
نطاق تطبيق هذه السياسة:
هذه السياسة تنطبق على كل من عملاء ومستخدمين وزوار هذا الموقع وأينما وردت كلمة " الهيئة" في هذه السياسة فإنها تعني الهيئة العامة للغذاء والدواء.

حقوق النشر والملكية الفكرية:
جميع حقوق الطبع محفوظة للهيئة العامة للغذاء والدواء تخضع الصفحات وشاشات عرض هذه الصفحات وكذلك المعلومات والمواد الواردة في هذه الصفحات والشاشات لقوانين حقوق الملكية الفكرية، وتحتفظ الهيئة العامة للغذاء والدواء بحقوقها القانونية تجاه أي مخالفة لذلك.
تعتبر جميع المعلومات المقدمة من زوار الموقع ملكاً الهيئة التي يحق لها استخدام هذه المعلومات لأي غرض وكذلك استخدام أي أفكار أو مفاهيم أو أي خبره أو تقنية تحتويها أي معلومات يوفرها أي زائر لهذا الموقع .


بيان النشر:
هذه البوابة الإلكترونية للهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية (ويشار لها لاحقاً بعبارة "بوابة الهيئة العامة للغذاء والدواء" أو "البوابة") متاحة لاستخدامك الشخصي، ويخضع دخولك واستخدامك لهذه البوابة لبنود وشروط الاستخدام في هذه الصفحة أو في أي جزء آخر من الموقع، ويخضع استخدام هذا الموقع لأنظمة المملكة العربية السعودية، وكذلك يعد وصولك ودخولك إلى البوابة موافقة دون قيد أو شرط على بنود وشروط الاستخدام
علما بأن هذه الشروط والأحكام تخضع للتغيير أو التعديل في أي وقت بدون سابق إنذار.

وتتضمن بنود وشروط الاستخدام هذه، القسم الخاص بسياسة الخصوصية واخلاء المسؤولية.
 ​
القيود على الاستخدام
باستخدامك لبوابة الهيئة العامة للغذاء والدواء، تقر بالامتناع عما يلي:
توفير أو تحميل ملفات تحتوي على برمجيات أو مواد أو بيانات أو معلومات أخرى ليست مملوكة لك أو لا تملك ترخيصاً بشأنها.
1. استخدام هذه البوابة بأي طريقة لإرسال أي بريد إلكتروني تجاري أو غير مرغوب فيه، أو أي إساءة استخدام من هذا النوع لبوابة الهيئة العامة للغذاء والدواء.
2. توفير أو تحميل ملفات على هذه البوابة تحتوي على فيروسات أو بيانات تالفة.
3. نشر أو إعلان أو توزيع أو تعميم مواد أو معلومات تحتوي تشويهاً للسمعة أو انتهاكاً للقوانين، أو مواد إباحية، أو بذيئة، أو مخالفة للآداب العامة، أو أي مواد أو معلومات غير قانونية من خلال بوابة الهيئة العامة للغذاء والدواء.
4. الاشتراك من خلال بوابة الهيئة العامة للغذاء والدواء في أنشطة غير مشروعة أو غير قانونية في المملكة العربية السعودية و خارجها.
5. الإعلان -على بوابة الهيئة العامة للغذاء والدواء - عن أي منتج أو خدمة تجعلنا في وضع انتهاك لأي قانون أو نظام مطبق في أي مجال.
6. استخدام أي وسيلة أو برنامج أو إجراء لاعتراض أو محاولة اعتراض التشغيل الصحيح لبوابة الهيئة العامة للغذاء والدواء.
7. القيام بأي إجراء يفرض حملاً غير معقول أو كبير بصورة غير مناسبة على البنية التحتية للبوابة.

استخدام الروابط إلى بوابة الهيئة العامة للغذاء والدواء:
يجب عليك تقديم طلب محدد، والحصول على موافقة الهيئة العامة للغذاء والدواء قبل إنشاء روابط إلكترونية لهذه البوابة، أو عرض أي من محتوياتها في إطار، أو الاشتراك في أية نشاطات مماثلة.
تحتفظ الهيئة العامة للغذاء والدواء بالحق في فرض أي شروط عند سماحها بإنشاء أي رابط إلكتروني لهذه البوابة أو أي من محتوياتها، أو عرض هذه البوابة، أو أي من محتوياتها في إطار.
لا تعتبر الهيئة العامة للغذاء والدواء بأي حال من الأحوال مشاركة أو مرتبطة بأي شكل كان بأي علامات أو شعارات أو رموز تجارية أو خدمية أو أية وسائل أخرى مستخدمة أو تظهر على مواقع الويب المرتبطة بهذه البوابة أو أي من محتوياتها.
تحتفظ الهيئة العامة للغذاء والدواء بكامل حقوقها في إيقاف وإعاقة أي ارتباط بأي شكل من الأشكال من أي موقع يحتوي على مواضيع غير ملائمة، أو فاضحة، أو متعدية، أو بذيئة، أو إباحية، أو غير لائقة، أو غير مقبولة، أو غير قانونية، أو أسماء، أو مواد، أو معلومات تخالف أي قانون، أو تنتهك أي حقوق للملكية الفكرية، أو لحقوق الخصوصية، أو حقوق العلنية.
تحتفظ الهيئة العامة للغذاء والدواء بحق تعطيل أي ارتباط بأي شكل من الأشكال غير مصرح به، ولا تتحمل أية مسؤولية عن المحتويات المتوفرة في أي موقع آخر يتم الوصول إليه عبر هذه البوابة أو الوصول منه لهذه البوابة.
باستثناء ما هو وارد أعلاه يمنع منعاً باتاً نقل أو نسخ أو إنشاء روابط إلكترونية ببوابة الهيئة العامة للغذاء والدواء أو أي من محتوياتها، أو عرض أي منها في إطار.

إتاحة وتوفر الموقع: 
تحاول الهيئة أن يكون الموقع متوفراً ومتاحاً للمستخدم على مدار الساعة إلا إنها لا تكون مسؤولة عن عدم توفره وإتاحته لأي سبب ولأي فترة زمنية، ويمكن تعليق الوصول إلى هذا الموقع بشكل مؤقت أو دائم دون سابق إنذار.